آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة نعيمة المشرقي


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أفادت وسائل إعلام إخبارية، بأن الفنانة المغربية الفنانة نعيمة المشرقي قد غادرت، يوم الجمعة الماضي، المستشفى العسكري بالرباط بعد أن قصدته إثر تعرضها لوعكة صحية أجبرتها على زيارة طبيب مختص للكشف عن حالتها.

وحسب ذات المصادر، فإن الطاقم الطبي الذي أشرف على حالتها، قرّر حينها أن تبقى تحت أعين المراقبة الطبية من أجل الإطمئنان على وضعيتها، قبل أن يقوم بالتأشير بضرورة خروجها من المستشفى بعد أن أضحت في صحة جيدة.

المنتج والمخرج أحمد بوعروة والذي لقّبها بـ “الحبيبة مّي” نسبة للبرنامج الذي أشرف على إعداده وتأليفه وشاركت فيه في دور اجتماعي على القناة الثانية من خلال التعليق الصوتي على حكايات أمهات في وضعية صعبة، دعا لها بالشفاء العاجل وتمنى لها دوام الصحة والعافية قبل أن يطالب الجميع بالدعاء لها.

ويذكر أنّ الفنانة نعيمة المشرقي التي علت صرخة ميلادها في سنة 1943، راكمت تجربة غنية عبر مشاركتها في مجموعة من الأعمال، من بينها مسلسلات تلفزيونية، من قبيل “عرس الدم” و”عز الخيل مرابطها” و”ولاد الناس” وغيرها.