أمل صقر ترد بقوة على الطبيب الذي اتهمها بابتزازه ب15 مليون


ابتزت الفنانة المغربية امل صقر طبيب اسنان بمبلغ مالي قدره 15 مليون سنتيم مقابل التنازل عن دعوة قضائية رفعتها ضد ابنه الطالب، ليخرج الطبيب عن صمته ويفجر قنبلة من العيار الثقيل، ويبدو أنها ستورط الفنانة أمل صقر التي تتغنى بالقيم والمبادئ والاخلاق وستجرها إلى نار الانتقادات والتساؤلات وربما المتابعة القضائية. حيث خرج اليوم طبيب الأسنان رفقة ابنه المتهم في لقاء صحفي ليحكي تفاصيل الواقعة، ليصرح الابن كونه كان ماشيا في الطريق بعد

الانتهاء من دراسته قرب المعهد ليتفاجأ بسيارة تسير بسرعة جنونية كادت أن تدهسه ليوجه نضرة سريعة لسائقها وأكمل طريقه ليسمع صوت يناديه بالتوقف فلما التفت اليه عاتبه على نضرته فلما نفا الشاب ذلك ركن السائق سيارته واتجه نحو الشاب وتشابك معه بالأيدي ليتدخل طلاب المعهد لفض الخلاف لينصرف كل واحد لحال سبيله.

ليتبين أن السائق ما هو إلى ابن الفنانة أمل صقر والذي توجه إلى ولاية الأمن رفقة والدته لرفع دعوة قضائية ضد الشاب وحسب تصريح الأب فإن الفنانة المغربية أمل صقر استندت على شهادة طبية مزورة بمدة عجز 21 يوم.

وبهذا توصل الشاب في اليوم الموالي على استدعاء من الشرطة ليوضع في السجن تحت الحراسة النضرية.
قال الأب حينها أنا كنت في العيادة في مدينة الجديدة لتتصل بي اينتي وتخبربي بما وقع، ركبت سيارتي واتجهت إلى ولاية الامن في الدار البيضاء للأسأل عن سبب ايقاف ابني لأتفاجأ بسيدة تقول لي أن ابنها مصاب بكسرونزيف وارتجاج في الدماغ بسبب ابني فكاد قلبي يتوقف من الخوف على ابنها وكذلك على ابني ومستقبله خصوصا إن توفي ابنها أكيد ابني سيبقى في السجن لمدة طويلة على الرغم من أني اعرف تماما أخلاق ابني لايمكننه فعل ذلك وفي بادئ الامر كنت أعتقد انه حادث سير.

وأكمل حديثه وقال أن الناس قال له إن السيدة هي الممثلة أمل صقر وأنه لا يعرفها وكانت تتعالى عليه رغم توسلاته اليها ،فضلت على هذا الحال حتى توافد طلاب المعهد إلى ولاية الأمن ليخبروني أن الشجار عادي ولم يتأدى أي منهما. ومن شدة خوفي على ابني ومستقبله طلبت منها تسوية الأمر حبيا وأنني سأتكفل بمصاريف العلاج فتفقنى أن نلتقي في مقهى للتسوية النزاع.

ودائما حسب تطريحات الطبيب قال ان أمل صقر صدمته خلال لقائهما بأنها تريد مبلغ مالي كبير لضمان مستقبل إبنها مقابل التنازل هذا المبلغ هو 15 مليون سنتيم وهو المبلغ الذي كان الطبيب يوفره من اجل مصاريف ابنه لتغطية مصاريف دراسة ابنه في الخارج عند حلول سنة 2020م . ليقول انها تريد ضمان مستقبل ابنها مقابل تخريب مستقبل ابني وهي استغلت انني قلت لها انا ابني يتابع دراسته في معهد كبير مستقبله على المحك.

ووجه اتهام للطبيب الذي اعطى الشهادة الطبية بمدة عجز 21 يوم بالتزوير وطالب بسجنه لأنه كاد أن يدمر مستقبل طالب بالباطل لولا التنازل الذي حصل عليه مقابل المال.

أما الشاب قال أنه لن يسامح الفنانة أمل صقر لأنه لم يقم بأي عمل يستحق حبسه لمدة 48 ساعة وكانت صعبة جدا.

ومن جهة أخرى، فقد ردت الفنانة امل صقر على هاته التهم في برنامج “بالفن” الذي يعرض على تيلي ماروك عبر تسجيل صوتي