بعد الديربي.. اللعابة ديال وداد ضاربو وتحالفو من اجل المدرب


كان مستودع ملابس الوداد الرياضي يغلي غضبا، ليلة السبت الماضي، بعد الخروج من البطولة العربية بسيناريو غير متوقع أمام الغريم التقليدي الرجاء، حيث كان الحمر متقدمون بأربعة أهداف لهدف قبل أن يتراجع المستوى في ربع ساعة الأخيرة وتصبح النتيجة متعادلة.

Résultat de recherche d'images pour "‫الوداد ديربي العرب‬‎"

وكشف مصدر ودادي أن لاعبين اثنين لاما البقية ووجها خطابا غاضبا إليه في مستودع الملابس بسبب التهاون في الدفاع عن نتيجة الفوز، وهما الحارس رضا التكناوتي واسماعيل الحداد اللذان لم يتقبلا الاقصاء بهذه الطريقة.

المصدر ذاته أكد أن المدرب زوران مانولوفيتش بدوره دخل إلى مستودع الملابس وخاطب اللاعبين بنبرة حزينة، وطالبهم بأن يصارحوه إذا كان هو السبب أو كانوا يرفضون أسلوبه في التدريب ليرحل دون مشاكل.

لكن لاعبي الوداد، يضيف المصدر، تمسكوا به ورفضوا رحيله، وفي اليوم الموالي أي أمس الأحد توجهوا جميعا إلى البيت الذي يقيم فيه المدرب الصربي باستثناء لاعب واحد مغضوب عليه، وعبروا له عن إجماعهم على بقائه وتشبته به.

وطالب اللاعبون رئيس الفريق بالابقاء على المدرب في منصبه ووعدوه أنهم لن يبخلوا بجهدهم هذا الموسم للتتويج بالبطولة الاحترافية والمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا.

تقرر مساء أمس الأحد في اجتماع طارئ، إلحاق كل من محمد الناهيري، ياسين الخروبي وأنس الأصبحي بفريق الأمل حتى نهاية الموسم في إجراء عقابي، كما تقرر إبعاد التونسي نابي مناف من منصبه معدا بدنيا للفريق الأول وإلحاقه بالإدارة التقنية.

Résultat de recherche d'images pour "‫الوداد ديربي العرب‬‎"

وخلال هذا الاجتماع قرر مكتب الوداد الاستعانة مجددا بفؤاد الصحابي مدربا مساعدا لزوران مانولوفيتش الذي تسبب في استقالته بعد سوء فهم بينهما بسبب الانتقادات المتواصلة والكثيرة من الصحابي للمدرب.