حسام حبيب يتخذ قراراً مفاجئاً تجاه شيرين


نشرت مجلة “الجرس” الفنية، تسجيلاً صوتياً صادماً للفنان المصري حسام حبيب، وهو يهاجم طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما طردته من المستشفى المحتجزة بها.

ويقول حسام حبيب في التسجيل عن شيرين: “أنا اتصدمت فيها صدمة عمري. ولا عاوز اسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني”.

وتابع حسام: “تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده”.

بدورها، كشفت المنتجة سارة الطباخ، تفاصيل الاعتداء على شيرين بحسب رواية حسام حبيب، الذي كان متواجداً معها أثناء اقتحام شقيقها للمنزل، واقتيادها إلى مستشفى الأمراض النفسية المتواجدة بها الآن.

ضرب وسحل!

وقالت سارة الطباخ في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” على  قناة mbc مصر: “جاتلي رسالة من حسام حبيب، في الساعة الثالثة فجرا، بأن شيرين تواجه مشكلة كبيرة. بعدها كلمته، قالي إنه بيستغيث إن شيرين اتاخدت من بيت كانت مقيمة فيه عنوة بعد الضرب والسحل وأخذوها بملابس المنزل، بدون حذاء، وإنها مختفية من يوم الخميس”.

وتابعت سارة الطباخ: “قلت له هدخل معايا المستشار ياسر قنطوش لأنه هو المحامي بتاعي وبتاع شيرين. ومش أنا اللي معرفة شيرين على المستشار ياسر، شيرين عرفته عن طريق الفنانة زينة”.

وأضافت مديرة أعمال شيرين: “حسام حكى للمستشار القصة، وقال إنها مختفية من يوم الخميس. وإنه عرف إنها موجودة في مكان ما في مستشفى بالنزهة، وروحنا المستشفى هناك، عشان نطمن عليها. قالوا لنا مفيش حد موجود بالاسم ده، وتأكدنا إنها داخل المستشفى لكنهم رافضين الاعتراف بذلك. كل هدفي كان الاطمئنان عليها، لو طمنونا كنا هنمشي وتمام”.

تشويه صورة شيرين

واستطردت: “حسام قالي إن شيرين أخذت عنوة من المنزل واتضربت واتسحلت من قبل أخوها و10 أشخاص موجودين في البيت. وأخدها على المستشفى من يوم الخميس”.

وترى سارة أن شقيق شيرين يساعد على تشويه صورة الفنانة، وأردفت: “شيرين ست واعية وقوية”.

واستكملت سارة حديثها حول الفنانة: “شيرين طيبة وعاطفية جدًا وحساسة لكن متسرعة جدا. من أطيب وأجدع الناس، وخيرها على الكل وأولهم أخوها محمد”.

وأكدت سارة أنه ليس لديها مشاكل مع شيرين. معقبة: ” أنا رحت حبًا فيها وخوفًا عليها، وعايزة أطمن عليها. لكن الكلام اللي قيل إمبارح يقلل من شيرين، إحنا كلنا لينا في شيرين”.

وكان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية قد اتهم سارة الطباخ وحسام حبيب بأنهما السبب في تعاطي شقيقته للمخدرات. واصفا إياهما بالعصابة.