حقيقة تنازل “نجاة خير الله” عن شكاية التحرش الجنسىي التي تقدمت بها ضد “طارق البخاري”


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أخبار تفيد إقدام الممثلة نجاة خير الله، عن سحب الشكاية التي قدمتها في حق زميلها طارق البخاري، والتي تتهمه فيها بالتحرش بها جنسىيا أكثر من مرة.

وقامت الممثلة نجاة بنشر تدوينة على حسابها بموقع إنستغرام، نفت من خلالها جملة وتفصيلا ما تم تداولها، ومؤكدة تشبثها باسترداد حقها عبر سلك جميع السبل القانونية.

وقالت خير الله في تدوينتها:”لم أتنازل ولم أتلق اعتذارا ولا تدخلا للصلح ينصفني ويعيد لي كرامتي، أملي في القانون كبير بعد العدالة الإلهية…”.

وكانت الممثلة المغربية قد أكدت في خروج إعلامي على منصة اليوتوب أنه بعدما تقدمت بشكاية رسمية في الموضوع، قامت المصالح الأمنية باستدعاء الطرفين والاستماع إليهما، كما جرى تفريغ محتوى المحادثات النصية التي جمعتهما منذ سنة 2013.

وأضافت المتحدثة أن رجال الأمن اكتشفوا أن طارق البخاري قد قام بحذف كل المحادثات المسجلة من على هاتفه، إلا أنها ظلت تحتفظ بكل ما دار بينهما حسب قولها.

من جهة أخرى ادعت خير الله أن البخاري سبق وأن تحرش بها جنسيا سنة 2015 عندما كانا يقومان بتصوير حلقات من مسلسل “الخاوة”، وهو ما أدى إلى فقدانها الوعي من الصدمة، حسب تعبيرها دائما.