دنيا بطمة تدخل في حرب كلامية جديدة مع صديقتها المقربة سناء شيكشوب


خرجت مصممة الأزياء المغربية، سناء شكشوب، عن صمتها لترد على الفنانة دنيا بطمة بعد تدوينتها الأخيرة التي كشفت من خلالها أنها تعرضت للطعن من قبلها، من خلال تدوينة تقاسمتها عبر صفحتها الرئيسية بمواقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ومما جاء في تدوينة سناء” لم أكن يوما ناكرتا لجميل أحد أو غادرتا بثقة أحد والكل يعلم ذلك بمن في ذلك من أراد أن يكون خصما ولو بدون سبب”.

وأضافت قائلة” من أسهل الأشياء التي يمكن الإنسان أن يقوم بها ساعة الغضب أو حالة عدم التوازن هو إصدار أحكام القيم لاكنها تبقى مجرد كلمات، لاتستند لأي أساس وإذا ماأردنا أن نصدر حكما فمن الضروري أن نتبين مصدر المعلومة اتباعا لقول الله تعالى “وإذا جائكم فاسق بنبأ فتبينو أن تصيبو قوما بجهالة وتصبحو على مافعلتم نادمين”، حتى القاضي قبل أن يصدر حكمه فإنه يستمع لكل الأطراف ويتين كلامهم ودفعاتهم وهو مجرد بشر فما بالك بالخالق سبحانه أن يعرض على الناس أعمالهم عند الحساب”.

وختمت كلامها قائلة” وفي النهاية أقول أني لست فاقدة دليل أو منافقة أو غدارة وستضل مواقفي تشهد على ماأقول وهي ليست ببعيدة وأهم مايميزها أنها صادقة وعن قناعة، لكل ذلك أدعو الله سبحانه ينصف كل مضلوم في الدنيا قبل الأخرة”.

ويشار إلى سناء كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بعائلة الفنانة دنيا بطمة، لكن الأمور تغيرت لتصبح عداوة بينهما على حد قول الفنانة دنيا بطمة.