قرار صادم في حق زوجة المحامي محمد الطهاري


نددت فاطمة الزهرآء الابراهيمي المحامية والحقوقية وزوجة محمد الطهاري المحامي المتهم من طرف ليلى السرغاني بالزواج منها “بالفاتحة” بالقرار الذي اتخذته غرفة المشورة بالبيضاء التي أيدت قرار مجلس هيئة المحامين بالبيضاء بايقاع عقوبة الإنذار واصفة إياه بقرار العار وأنها غرفة الأيادي الخفية.

Résultat de recherche d'images pour "المحامية فاطمة الزهراء الإبراهيمي""

وقالت الابراهيمي في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك” ليست العقوبة أو التأييد ما أدهشني..فأنا أعلم يقينا أن لقلمي الحر أعداء وللصدق غرباء وللنضال ضريبة..ولا أتمنى من حياتي إلا ملاقاة ربي مرتاحة الضمير واللسان وأني لم أكن يوما شيطانا أخرس أمام سلطان جائر”.

وأضافت الابراهيمي “ولم يدهشني كون بعضهم يقتنص فرصة الانتقام وتصريف الانتخابات والكيل وحث القضاء إلى تأييد قرارات ظلم وتعسف وانتقام”.. “فأنا على يقين أنه يمهل ولا يهمل…و اكتفي بقول حسبي الله ونعم الوكيل وأترك أمري لتصريف القدر فالله يتولى دعوة المظلوم التي ليس بينهما وبين الله حجاب”.

وأكدت “ولم يدهشني ظلم ذوي القربى ولا المضاضة فلا يعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون مشيرة ” لم يدهشني قرار الغرفة العار على القضاء المخالف للقانون في شكله وموضوعه في حيثياته وتفاصيله في وثائقه و نقاشه.”.