كوبل مراكش يكشف عن تفاصيل مثيرة بخصوص إقصائهما من لالة العروسة


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كشف، كوبل مراكش، بعد إقصائهما من برنامج لالة العروسة، في تصريح إعلامي، عن تفاصيل قصة حبهما ولقائهما الأول، بعاصمة النخيل.

وقالت فاطمة الزهراء، البالغة من العمر 25 سنة، إنه “منذ بداية البرنامج وهي تحلم بالمشاركة، وعندما تزوجت قررت تحقيق هذا الحلم”.

وأوضحت فاطمة الزهراء، المتحدرة من أكادير، أنها كانت لا تظن أنهما سيقصيان من البرنامج، وصدمهما الأمر، لأنهما منذ البداية كانا يخططان للفوز باللقب هذه السنة”.

ومن جهته قال محمد، إن “تجربة لالة العروسة كانت جيدة، وفرصة لتوطيد العلاقة بينه وبين زوجته، وبين هذه الأخيرة ووالدته، خصوصا أنهما أمضيا مدة شهر ونصف معا”.

وأوضح محمد، البالغ من العمر 29 سنة، أن “والدته كانت ترفض في البداية فكرة المشاركة في البرنامج، لكن زوجته استطاعت أن تقنعها بذلك”، مردفا “مثلنا مدينة مراكش أحسن تمثيل بشهادة الجميع”.

وعن أهدافهما، بعد خروجهما من البرنامج، قال محمد إن الهدف هو “الاستمرار في العمل على قناته في اليوتيوب، خصوصا أنه يقدم محتوى له علاقة بالأزياء”.

ووجهت فاطمة الزهراء رسالة إلى الرجال، قائلة: “الي كيبغي شي إنسانة، يمشي يدخل من الباب، وربي كيسهل على كلشي”، مقدمة الشكر لكل من ساندهما ودعمهما في البرنامج.