لاعب المنتخب المغربي يقضي ليلته في المستشفى


تعرض لاعب المنتخب المغربي نصير مزرواي لإصابة قوية أمس الأربعاء ، غادر على إثرها مباراة كرواتيا بعد ساعة من اللعب إثر ارتطامه العنيف بالأرض وهو يحاول تسجيل هجمة بالرأس.

واضطر المدرب وليد الركراكي إلى استبدال ظهير بايرن ميونخ بالمدافع يحيى عطية الله على أمل استيعاب ذلك الغياب المؤثر للغاية عن تشكيلة أسود الأطلس.

بذلك تستمر لعنة اللاعبين الذين يلعبون في مركز الظهير الأيسر بمونديال قطر 2022 إذ تعرض للإصابة في الجولة الأولى كل من ياسر الشهراني ولوكاس هيرنانديز وعبده دياللو والآن ينضم لهم نصير مزراوي.

وحسب “كووورة” تواجد مزراوي منذ نهاية المباراة في أحد مستشفيات الدوحة، حيث أمضي ليلته تحت المراقبة الطبية، في انتظار استكمال كافة الفحوصات لتحديد حجم الإصابة وتقدير فترة الغياب التي يستلزمها.

ولم تخف ذات المصادر استحالة لحاق مزراوي بمباراة بلجيكا، المقررة الأحد المقبل في الجولة الثانية، كون الإصابة التي يعاني منها تستلزم فترة راحة من أجل تجهيزه لمباراة كندا في الجولة الثالثة.

وسيكون يحيى عطية الله الذي شارك اليوم بديلا لمزراوي في مركز الظهير الأيسر، الخيار الأقرب لوليد الركراكي مدرب المغرب، من أجل الدفع به في موقعة بلجيكا.