مثير.. الفنان حاتم عمور “كاعي” و كي معني


عبر الفنان المغربي حاتم عمور عبر صفحته الخاصة بالفايسبوك، عن غضبه الشديد بعد مشاركته في مهرجان موازين و التي انتقد البعض ووصفوها بالباهتة حيث قال : ” لا أدري.. لماذا يشنون حملة في الصحافة والإعلام ضدي دون تحري الحقائق و الإلمام بكل جوانب القضية مع العلم ان هناك عقود تمضى ويجب علينا احترامها “.

و أضاف حاتم: “انا احترمت البرمجة التي وقعت عليها في العقد لا أقل و لا أكثر ومستعد للإدلاء بكل المستندات و العقود المصادق عليها …الغلط ديالكم وقعتو ومحتارمتوش العقد والدلائل موجودة.. “وللتصحيح …….انا معوضوش بيا الفنان :عبد الفتاح_الجريني بل العكس كما تم تداوله في الصحافة سابقا فإن منصة النهضة يوم 19 ماي كانت تجمع بيني و بين الفنان الخلوق و المبدع عبد الفتاح الكريني و الدلائل موجودة”،في إشارة منه إلى صعوده المنصة قبل الفنانة المغربية أسماء لمنور.

و ختم المتحدث ذاته “حسدونا “كلامه يتوجيه عتاب للفانة المغربية أسماء لمنور حسب متتبعين قائلا:هاذشي حشومة و عيب يا بنت بلادي أنا معنديش شركة إنتاج واقفة معايا  انا واحد من ولاد الشعب غي بوحدي كنحاول نخدم ندير شي حاجة تفرح الناس وماعندي غي محبة الجمهور اللي كيبغيني ……سامحكم الله “

و حسب بعض المصادر فقد بلغت  قيمة العقد الذي ربط حاتم عمور بموازين يبلغ 20 مليون و هو المبلغ الذي يعتبر الأقل بالنسبة للفنانين الذين غنوا على منصة النهضة.