محمد الناهيري مطلوب في فريق “فناربخشه التركي”


يعتزم مسؤولو فريق فناربخشة التركي لكرة القدم تعزيز صفوف الفريق، تأهبا للموسم المقبل بغية المنافسة على نيل ألقاب جديدة وتلبية طلب الإدارة التقنية.

وحسب مصادر موقع ” Akit” التركي، فإن الطاقم التقني لنادي فناربخشة يرغب في التعاقد مع المدافع المغربي محمد ناهيري، لاعب الوداد الرياضي، إذ يعتزمون تقديم عرض رسمي لناديه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق التركي تريد التعاقد مع لاعب يتسم بالخبرة ويشغل مركز الظهير الأيسر ولديه الإمكانات اللازمة للنجاح مع المجموعة، ووجدت ضالتها في المدافع المغربي ناهيري البالغ من العمر 28 سنة.

ويعتزم مسؤولو فناربخشة بدء المحادثات مع اللاعب المغربي نهاية الموسم الحالي، المتوقف حاليا جراء تفشي فيروس كورونا.

من جانبه، يسعى فريق الوداد البيضاوي إلى تجديد عقد اللاعب ناهيري، الذي أبدى موافقته على الاستمرار مع المجموعة، وذلك في ظل ارتفاع أسهمه بعد تألقه مع المدرب خوان كارلوس غاريدو؛ وهو ما سيصعب مأمورية ضمه من قبل الأندية المهتمة بخدماته.

وسيجتمع اللاعب المذكور مع سعيد الناصيري، رئيس النادي، فور استئناف المنافسات بغية توقيع عقده الجديد بعدما وافق الطرفان في وقت سابق على كافة التفاصيل قبل أن توقف جائحة كورونا النشاط الكروي وتجبر المغاربة على تطبيق الحجر المنزلي.