أم وأب استغلا جنازة ابنتهما للربح من يوتيوب


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

خلق يوتيوبر مغربي معروف رفقة زوجته جدلا كبيرا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي, بعد تصويرهما لفيديو يستعرض مراسيم جنازة طفلتهما، حيث بثا “الفلوغ” عبر قناتهما على يوتيوب يوم الأحد الماضي.

وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع الماضي، مقتطفات من الفيديو الذي تفوق مدته 9 دقائق، والذي يظهر فيه والدي الطفلة المتوفاة وهما يقومان بإجراءات الدفن ابتداء من وثائق الخروج من المستشفى، فصلاة الجنازة، ثم الدفن بالمقبرة مع توثيق كل شيء بالفيديو.

وكانت اليوتيوبر المذكورة قد أنجبت الأسبوع الماضي طفلتين إحداهما ولدت ميتة بسبب الولادة المبكرة، فيما مازالت الطفلة الثانية ترقد في العناية المركزة.

واعتبر أحد المعلقين بأن هذا التصرف “لا أخلاقي وانتهاك واضح لحرمة الميت”، متسائلا كيف يمكن لوالدين فقدا طفلتهما أن يكون لهما الوقت للتفكير في تصورير ‘فلوغ”.

https://youtu.be/etONGBUwb38

واعتبر آخرون أن بعض اليوتيوبر خلال بحثهم عن “البوز” باتوا يتاجرون في مشاعر الناس بنشر مآسيهم في سبيل كسب أرباح “الأدسنس”.