أنباء عن رحيل “فوزي البنزرتي” عن الوداد في قادم الأيام


أثارت النتائج المتدبدبة التي بات يتحصل عليها الوداد البيضاوي خلال مقابلاته الأخيرة، غضب كبير لجماهير الفريق التي لم تتقبل الهزيمة أمام اتحاد طنجة ولا التعادل أمام شباب المحمدية بتلك الطريقة، رغم تصدره لترتيب الدوري المغربي.

وخلف هذا الأمر عاصفة من الانتقادات وجهت للمدرب التونسي “فوزي البنزرتي” بسبب اختياراته، التي رآها البعض أنها لم تكن موفقة في كثير من المناسبات، عطفا على خلافاته المستمرة مع بعض اللاعبين التي وصلت الباب المسدود.

واعتبارا لما جرى ذكره، اكدت مصادر إعلامية، أن رحيل “البنزرتي” عن الوداد، بات مسألة وقت ليس إلا، مشيرة إلى أن الأخير دخل في مفاوضات سرية مع إحدى الأندية المصرية، في أفق الإشراف على تدريبها خلال قادم الأيام، حيث من المحتمل تضيف مصادرنا، أن يتكرر نفس السيناريو السابق، بعد أن غادر الوداد في مناسبتين دون سابق إنذار.

وفي مقابل ذلك، حاول “سعيد الناصري” في مناسبات عدة التدخل شخصيا من أجل طي بعض الخلافات الداخلية بين البنزرتي وبعض لاعبي الفريق، غير أن الأمور لازالت على سابق حالها، الأمر الذي يهدد مستقبل الفريق بالفشل الذريع، وبالتالي ضياع فرصة الفوز بإحدى الألقاب الوطنية والإفريقية التي ينافس عليها هذا الموسم.