البوليس يعتقل العجوز قاتـ.ـل الشاب المغربي “يونس”


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أفادت وسائل إعلام إخبارية، بأن مواطنا مغربيا يحمل  الجنسية الإسبانية قتـ.ـل داخل مقهى بالميناء الترفيهي ببلدة مازارون بإقليم مورسيا ليلة الأحد الماضي ، على يد  رجل إسباني رميا بالرصاص.

وأكدت المصادر نفسها بأن القاتـ.ـل البالغ من العمر 52 سنة إستغل لحظة جلوس الشاب “يونس” مع أصدقائه الإسبان بشرفة المقهى المذكورة أعلاه ، و أخرج مسدسه ليوجه 3 رصاصات قاتـ.ـلة لصدر “المغربي” ودع على إثرها الحياة مباشرة بعد وصوله للمستشفى.

و أضافت المصادر نفسها بأن سبب هذه الفعل الإجرامـ.ـي و الغير إنساني راجع إلى عدم رضى العجوز الإسباني عن حسن تعامل نادل المقهى مع الشاب المغربي الذي كان يبادله نفس الشعور ، ما دفعه لإرتكاب هذه الجريمـ.ـة ، بعد أن توعد بالإنتقام من الضحية و هو يردد جملة عنصرية “لا أريد موروس بالمقهى ، الموروس يستحقون الموت” .

في ذات السياق أكدت وسائل إعلامية إسبانيا أن مرتكب الجريمـ.ـة جندي سابق بالجيش الإسباني و بالضبط بالقوات الجوية ، ومن المتوقع أن يتم تقديم الجاني للعدالة اليوم الثلاثاء بعد إتمام التحقيق معه من طرف الشرطة القضائية الإسبانية .