البوليس يفك لغز جريمـ.ـة “الرهراه” في طنجة


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
نجحت عناصر الشرطة القضائية في ولاية أمن طنجة، في فك لغز جريمة قتـ.ـل شخص في بحيرة “الرهراه” ومحاولة إخفاء جثته بوضع الحجارة عليها.
وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، للاشتباه في تورطه في هذه القضية المتعلقة بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وكشفت المعطيات الخاصة بالبحث، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه استدرج الضحية إلى منطقة معروفة بمسالكها الوعرة بالقرب من بحيرة “الرهراه” نواحي مدينة طنجة، وعرضه لاعتداء جسدي حتى الوفاة، قبل أن يعمد إلى إخفاء جثته بوضع أحجار فوقها، وذلك لأسباب تتعلق بخلافات شخصية سابقة بين الطرفين اللذين كانا يعملان معا بورش للبناء بنفس المدينة.
وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مباشرة بعد إتمام إجراءات معاينة جثة الهالك، التي عثر عليها، مساء يوم الجمعة (4 يونيو)، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه في وقت وجيز، وتوقيفه، زوال أمس الأحد، في منطقة قريبة من مسرح الجريمة.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية في طنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمـ.ـة.