الرد على حمد الله بعد قمعه لزميله أمرابط


تعرض اللاعب المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لحملة انتقادات شديدة، على خلفية “تصرفه المشين”، تجاه زميله ومواطنه نور الدين أمرابط خلال مباراة النصر وأبها برسم الدورة 9 من منافسات البطولة السعودية، والتي انتهت نصراوية بـ4 – 0.


ففي المباراة التي جرت أطوراها، السبت، حصل فريق النصر السعودي، على ضربة جزاء وتقدم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لتنفيذها طلب منه مواطنه نور الدين أمرابط أن يقوم هو بنتفيذها، لكن حمد الله رفض وقام بتسديدها وسجل منها هدفه الثاني والثالث للنصر في المباراة، وهو الأمر الأمر الذي أغضب أمرابط.


ونقلت “المنتخب”، اليوم الاثنين، أن بعض النقاد والمتتبعين، اعتبروا أن حمد الله أذاق أمرابط من نفس الكأس الذي شرب منه ذات يوم مع المنتخب المغربي عندما تقدم لتنفيذ ضربة جزاء في مباراة ودية ورفض زميله فيصل فجر ذلك.. لتتفجر الأزمة الكبيرة التي تعرفونها جميعا.. وعابوا على حمد الله أن يتصرف نفس التصرف الذي رفضه وأدانه من قبل”، حسب تعبيرها.


واقتنص نادي النصر السعودي، مساء السبت، فوزا مهما أمام ضيفه أبها، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم.


وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نادي النصر إلى 17 نقطة في المركز الثاني، من 8 مباريات فقط، خلف “الهلال” المتصدر بـ 20 نقطة، فيما تجمد رصيد “أبها” عند 11 نقطة في المركز التاسع.