الطفل أشرف “صاحب القنينات” يختفي في ظروف غامضة (فيديو)


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كشف عبد الحق عتيق، رئيس جمعية شباب السند المغربي، أن الطفل أشرف صابر، الملقب ب”صاحب القنينات” الذي اشتهر بعد تداول صوره خلال محاولة الهجرة سباحة إلى سبتة المحتلة، اختفى عن الأنظار منذ يومين.

وقال عتيق في تصريح إعلامي: “تفاجأت رفقة رئيس جمعية عطاء، جلال اعويطة، باتصال من والدة أشرف، تقول أنه لم يظهر لأشرف أي أثر في اليومين الماضيين، بينما هاتفه مقفل” ، مضيفة أنها “علمت من أحد أصدقائه أنه رافق شابين آخرين، قصد الهجرة إلى أوروبا” .

وأضاف عتيق “رغم الظروف التي تم توفيرها لأشرف من مسكن في المستوى المطلوب وتسجيل بمعهد للحلاقة، ومعهد لتعليم اللغات، علاوة على مجموعة من الأمور التي قدمت له كهدايا، لكن فكرة الهجرة بقيت راسخة في ذهنه، وهاهو اليوم يعود للمخاطرة بنفسه من جديد”.

وأضاف عتيق أن “والدته قدمت شكاية لدى مصالح الأمن قصد البحث عنه”.

هذا ويوجه المحسن، الذي تكفل بحالة أشرف، نداء من أجل تجنب إقدام الأخير، على هذا الفعل، مناشداكل من شاهده التبليغ عنه أو الاتصال بالرقم التالي:0660878851