المدرب فاندنبروك يفاجئ لاعبي الوداد بعد التأهل لنهائي أبطال إفريقيا


أكد البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد البيضاوي، أن الخبرة التي يتوفر عليها لاعبيه صنعت الفارق في مواجهة ماميلودي صن داونز، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الوداد، في تصريحات صحيفة، “سعيد بالتأهل للنهائي، وأتأسف أيضا لمشاعر جماهير صن داونز التي حضرت بكثافة اليوم.. الوداد والأهلي المصري وصن داونز قدموا إثارة كبيرة في النسخة الحالية”.

في ذات السياق، فاجأ فاندنبروك، لاعبي الوداد البيضاوي، بخوض حصة تدريبية، مباشرة بعد التأهل إلى نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، على حساب ماميلودي صان داونز.

ونقلت مصادر إعلامية، أن الطاقم التقني للفريق الأحمر، برمج حصة تدريبية رسمية للاعبين الذين لم يشاركوا في قمة ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، برسم إياب دور نصف النهائي من عصبة الأبطال.

كما خاض اللاعبون المشاركون في مباراة الوداد أمام ماميلودي صان داونز، حصة تدريبية خفيفة، خصصت لإزالة العياء، بخلاف اللاعبين الاحتياطيين.

وتأهل الوداد الرياضي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تعادله مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (2-2)، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، برسم إياب نصف النهائي.

وكان الوداد قد تعادل مع صن داونز (0-0) في مواجهة الذهاب بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وسجل هدفي الوداد أيوب العملود (د 72) وموتوبي مفالا بالخطأ ضد مرماه (د 83)، فيما سجل هدفي صن داونز ثيمبا زواني (د 50)، وبيتر شالوليلي (د 79)، ولحق الوداد الرياضي بالأهلي المصري الذي ضمن بطاقته ،أمس الجمعة، عندما جدد فوزه على ضيفه الترجي التونسي 1-0 بعدما كان تغلب عليه بثلاثية نظيفة ذهابا في تونس العاصمة.