بعد إطلاق سراحه.. أول فيديو من فرنسا فتاح جوادي : أول مرة ندوز الحبس


مباشرة بعد إطلاق سراحه بشكل مؤقت، على خلفية ت همة وجهتها إليه فتاة فرنسية تمتهن “المايكاب” والتي تتجلى في الإعْتىصاب، خرج الكوميدي عبد الفتاح جوادي بفيديو من فرنسا يكشف فيه عن حالته النفسية وبعض تفاصيل قضيته.

وكشف عبد الفتاح جوادي، أنه مر بوضع صعب جدا داخل السجن، وأنه لا يتمنى لأي شخص أن يمر بما مر عليه مؤكدا أنه يثق في العدالة.

ةتابع جوادي حديته بأن أدمين إحدى المجموعات الفايسبوكية التي تدعى “بروكلين” قد قرصنت حسابه الفايسبوكي الذي يتواصل به مع معجبيه وكذلك أصدقائه وأقربائه، طالبا إياه أن يعيد له الحساب الفايسبوكي.

وللاشارة فإن الأمر يتعلق بشابة فرنسية اسمها نضيج روشات (انظر الصورة المرفقة بالمقال) تتحدر من أصول بولونية وتبلغ من العمر 28 سنة وتشتغل كبائعة ماكياج.

واندلعت وقائع هذه القضية عندما تلفظت هذه الشابة الفرنسية بكلمة نابية وصفت فيها جوادي بابن العىااهرة بعد خلاف بينهما وهما داخل شقة تعود لواحد من أصدقائه بغرونوبل.

ولم يتقبل جوادي هذا العنف اللفظي الذي صدر عن الشابة الفرنسية التي تعرف عليها منذ أكثر من شهر داخل ملهى ليلى قبل أن يتطور هذا التعارف بينهما إلى صداقة والى لقاءات متكررة شبه يومية.

وقد رد جوادي هو بدوره بعنف لفظي على عنف صديقته أعقبه تبادل ملاسنات حادة وشجار واشتباك بالأيدي وما رافق ذلك من ضجيج وصراخ اضطر معه بعض سكان العمارة إلى الاتصال بالأمن.