بنزيما يتخذ قراراه بشأن الانتقال إلى النصر السعودي


بنزيما يتخذ قراراه بشأن الانتقال إلى النصر السعودي

كشفت تقارير أن نادي النصر السعودي يواصل مساعيه لضم نجوم الكرة العالمية، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف فى صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وأكد موقع “le10sport” الفرنسي أن إدارة نادي النصر وضعت الفرنسي كريم بنزيما هداف وقائد ريال مدريد على رأس أولويات الفريق من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأوضح الموقع الفرنسي أن إدارة النادي السعودي تحاول استغلال عدم تجديد عقد المهاجم الفرنسي مع ريال مدريد، والذي ينتهى الصيف المُقبل، للفوز بخدماته مجاناً وإعادة الشراكة بينه وبين كريستيانو رونالدو.

وأضاف المصدر أن النصر سيقدم عرضا مغريا من أجل إقناع الهداف الفرنسي بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار الموقع إلى أن الثنائي بنزيما ورونالدو استطاعا تكوين شكل هجومي تاريخي في ريال مدريد خلال فترة وجود النجم البرتغالي من 2009 حتى 2018، وفازا بجميع الألقاب الممكنة ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

بنزيما يعلن قراره بشأن الانتقال الى النصر السعودي
أعلن كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، عن قراره النهائي بشأن وجهته القادمة، في ظل تردد أنباء قوية عن رغبة النصر السعودي في ضمه.

وأشارت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن بنزيما لم يهتز أمام العرض المالي القوي للنادي السعودي، وأنه اتفق بالفعل مع مسؤولي ريال مدريد على تجديد تعاقده لموسم إضافي حتى صيف 2024.

وبينت الصحيفة أن عقد بنزيما سينتهي بنهاية الموسم الجاري في حزيران/يونيو 2023، لكن الفائز بالنسخة الأخيرة من الكرة الذهبية، ينوي إنهاء مسيرته بقميص ريال مدريد”.

وأكدت الشبكة الفرنسية: “الإعلان الرسمي عن تجديد عقد كريم بنزيما بات وشيكا، ومن المفترض أن يأخذ الطابع الرسمي في وقت قريب للغاية”.

وختمت “فوت ميركاتو” أن بقاء كريم بنزيما (35 عاما) في صفوف ريال مدريد، يبقى خبرا سارا، لأنه بات لاعبا لا غنى عنه في السنوات الأخيرة.

رد حاسم من نادي النصر السعودي حول بنود عقد رونالدو
أوضح نادي النصر السعودي، حقيقة وجود بند في العقد المبرم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بخصوص دعم المملكة العربية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رونالدو سيضاعف راتبه ويحصل على 200 مليون يورو أخرى، من أجل الترويج لعرض السعودية الخاص باستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030.

ونشر نادي النصر بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قال فيه: “يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافا للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات لاستضافة كأس العالم”.

وختم البيان: “ينصب تركيزه (رونالدو) الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح”.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد خلافات مع الإدارة والجهاز الفني.