تفاصيــل صــــادمــة ولا تصدق حول قضية الاغتصاب التي تتهم فيها مغربية سعد لمجرد باغتصابها بالبيضاء: كوكايين/كحول/قبل


كشف موقع ”Le parisien” اليوم الخميس بأن سعد لمجرد المتهم باغتصاب فتاة فرنسية تدعى ”لورا بريول” وجد نفسه في مأزق مرة أخرى، و ذلك بعد أن أمر قاضي التحقيق بباريس بالاستماع إليه في قضية اغتصاب جديدة. .

و أكد الموقع الفرنسي بأن الأمر يتعلق بفتاة مغربية-فرنسية تبلغ من العمر 28 سنة ، تقدمت بشكاية لدى السلطات الفرنسية اتهمت من خلالها المعلم باغتصابها وتعنيفها في ربيع سنة 2015 بمدينة الدار البيضاء، و أنها حاولت فضحه مباشرة بعد ظهور قضيته مع الفتاة الفرنسية لورا بريول لكنها خافت من الفضيحة و العار، وقد تم تغيير اسمها إلى ”إستل” للحفاظ على هوية صاحبة الشكاية بأنها التقت بالفنان سعد لمجرد في شهر أبريل 2015 خلال حفل ”الجيت سيت” في شقة بالدار البيضاء، حيث انسجمت معه واتفقا على اصطحابها إلى مكان إقامتها، إلا أن لمجرد طالبها بمرافقته إلى منزله قبل الذهاب إلى شقتها، حيث استهلك كمية مهمة من الكحول والكوكايين قبل أن يتبادل معا القبل.

وأوضحت الشابة في شكايتها بأنها انسجمت مع المجرد وتبادلت معه القبل إلا أن الأمور تطورت وخلال محاولتها منعه من بعض السلوكات، رفض التوقف وقام بلكمها على مستوى الوجه بالإضافة إلى قيامه بتمزيق سروالها قبل أن يسمح لها بالمغادرة.

وأوضح ذات الموقع بأن سعد لمجرد نفى معرفته بهذه الفتاة التامة من خلال الاستماع إليه، ، في حين رفض محاميه الخاص ”الوحش” التعليق على هذه القضية الجديدة.