حديث عن تكليف الركراكي بقيادة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس


تداولت أخبار في أروقة الاتحاد المغربي لكرة القدم مؤخرًا حول احتمالية تكليف وليد الركراكي، لقيادة منتخب تحت 23 سنة خلال أولمبياد باريس 2024.

بعد أن أظهر الركراكي معرفته بمؤهلات جميع اللاعبين المغاربة الأولمبيين، سواء كانوا يلعبون في الدوري المغربي أو في الدوريات الأوروبية المتميزة.

في هذا الصدد، تم استجواب مسؤول بارز في الاتحاد المغربي لكرة القدم بشأن إمكانية استبدال المدرب الحالي عصام الشرعي بالمدرب وليد الركراكي خلال الألعاب الأولمبية المقبلة.

ونفى هذا المسؤول وفق “العربي الجديد”، هذا الاحتمال وأشار إلى أنه ليس هناك نية من قبل مسؤولي الاتحاد المغربي والرئيس فوزي لقجع للتخلي عن عصام الشرعي.

وقال بالحرف: “لا أدري من روج هذا الأمر، ليس هناك أي نية من طرف مسؤولي الاتحاد المغربي والرئيس فوزي لقجع للتخلي عن عصام الشرعي الذي يقوم حتى اللحظة بعمل رائع، جميع الأهداف المسطرة مع الرجل قام بها، توج ببطولة كأس أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب وأهل المنتخب للأولمبياد، ماذا يريدون أكثر؟”.

وأكد ذات المسؤول أن الشرعي قام بأداء رائع حتى الآن، حيث نجح في تحقيق جميع الأهداف المسطرة له، بما في ذلك فوزه ببطولة كأس أفريقيا تحت 23 سنة في المغرب وتأهيل المنتخب للأولمبياد.

وأشار إلى أنه من الضروري دعم الشرعي والمساعدة في جلب لاعبين موهوبين للمنتخب تحت 23 سنة، وأن الشرعي سيظل مدربًا للأولمبي المغربي في الألعاب الأولمبية القادمة.