حصريا .. “الفنانة أسماء لمنور” تعتذر من جمهورها لهذه الأسباب


نشرت الفنانة أسماء لمنور قبل قليل على حسابها الرسمي بلاغا توضح فيه على عدم مشاركتها في مهرجان فاس للموسيقى الروحية الذي سيقام في أواخر شهر ماي بمدينة فاس.

و قد بينت أسماء خلال تدوينتها كل الأسباب وراء قرارها هذا قائلة : ‎”لقد تم نشر إعلان عن مشاركتي في مهرجان فاس للموسيقى الروحية في الموقع الرسمي للمهرجان وذلك قبل توقيع أي عقد أو اتفاق يخول لإدارة المهرجان الإعلان عن المشاركة “.

و اضافت : “بسبب عدم جديتهم في التعامل مع إدارة أعمالي قررت أن اعتذر من جمهوري عن لقائهم بمهرجان فاس . كما أنني لا انوي مقاضاة الجهة المنظمة على الأمر الغير المقبول في انتظار تقديم إعتذار من قبلهم على عدم الاحترافية في التعامل . ‎أٓعلم شديد العلم ان الجمهور المغربي يُقدر الفنان المغربي وسوف يتفهم موقفي من رفض التعامل معي بهذا التساهل . ‎كما أتساءل لو قامت إدارة المهرجان بنفس الفعل مع فنان أجنبي كيف ستكون العاقبة . ‎تساؤلٌ أطرحه على الصحافة المغربية “

و بعد هذا القرار جمهور الفنانة أسماء المنور تفاعل بشكل كبير مع هذه التدوينة بحيت نشرت في معظم صفحات و جروبات الفانز معبرين بذلك عن غضبهم لعدم احترافية الجهة المسؤولة عن تنظيم الحفل ..