حمد الله: اللاعب المحلي محكور.. وكاين اللي لعب 10 سنوات مع المنتخب وماعطا والو (فيديو)






في انتظار إصدار الحوار كاملا، والذي يتحدث فيه عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر السعودي، والمهاجم المثير للجدل للمنتخب الوطني لكرة لقدم، أخرجت قناة “نتلفيكس” للعلن، جزءا من الحوار الذي أجرته مع حمد الله، والذي يتحدث فيه عن تجربته مع المنتخب المغربي، ووضعية اللاعب المحلي.

Résultat de recherche d'images pour "‫حمد الله‬‎"

حمد الله، وفي الحوار نفسه، قال إن اللاعب المحلي، أو خريج البطولة الاحترافية المغربية، يعامل ” باحتقار من طرف المسؤولين على الكرة في المغرب، ولا يتم منحهم كامل الفرصة من أجل تمثيل المنتخب الوطني”، كما يتم منحها للاعبين آخرين.

وفي إشارة غير مشفرة للاعبين المحترفين في اروبا، خاصة الذين لا يقدمون الإضافة المرجوة، قال اللاعب السابق لأولمبيك آسفي، إن ” هناك لاعبين قضوا أزيد من 10 سنوات مع المنتخب الوطني ولم يقدموا أي شيء، بينما لا تمنح الفرصة لعدد من اللاعبين المحليين المميزين”.

Résultat de recherche d'images pour "‫رونار‬‎"

ويعتقد المتحدث ذاته، بأنه “لا يمكن أن تمنح الفرصة للاعب المحلي من أجل خوض كأس العالم، قد تتم المناداة عليه ومرافقة المجموعة، لكن من المستحيل أن يشارك”.

واختتم الفيديو، بعبارة قالها حمد الله حول طبيعته كلاعب محترف، والتي قد تكون سبب مغادرة المنتخب المغربي، وهي أنه ” هناك من اللاعبين من لا يرض أن يكون خارج التشكيلة، سواء المنتخب أو الفريق، أنا من بين هؤلاء”، وأضاف: ” الفرصة أتيحت لجميع اللاعبين باستثناء عبد ربه”