خليلوزيتش يحسم أخيرا مستقبل حجي داخل المنتخب


حسم وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، مستقبل مساعده مصطفى حجي، بعدما تناسلت في الآونة الأخيرة الكثير من الروايات حول اعتزامه مغادرة الطاقم التقني لأسود الأطلس، وتعويضه بشخصية رياضية معروفة في عالم الكرة المستديرة.

Résultat de recherche d'images pour "‫وحيد وحجي‬‎"


وحسب مصادر مسؤولة، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، كان قد ترك مسألة اختيار مساعد المدرب ضمن الطاقم التقني للمنتخب المغربي، بيد البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب أسود الأطلس.


وأضافت ذات المصادر، أنه على خلفية تلك المستجدات، وبعد التشاور، مع مسؤولين داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرر خليلوزيتش، الإبقاء على مساعده مصطفى حجي، ضمن طاقمه الحالي، من أجل التركيز على المرحلة المقبلة.


وأوضحت ذات المصادر، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أبلغ البوسني وحيد خليلوزيتش، بأنه له كامل الصلاحية، في مسألة حسم مصير طاقمه التقني، شرط أنه يتحمل مسؤولية اختياراته.


واعتبرت ذات المصادر، أن الطاقم التقني، للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة وحيد خليلوزيتش، يعتقد أن المرحلة الحالية التي يعيشها منتخب أسود الأطلس، تتطلب توحيد كافة الجهود وتحسين أداء اللاعبين، على ضوء الظهور الخافت للمنتخب المغربي، في مباراياته الأخيرة.


تجدر الإشارة، إلى أن مصطفى حجي، المدرب المساعد للبوسني وحيد خليلوزيتش، وجهت له العديد من الاتهامات بشأن تورطه في خلافات ومشاكل داخل منتخب أسود الأطلس.