زواج “أنجلينا جولي” من فنان عربي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي


من جديد، عادت قصة زواج الممثل السوري الشاب سليمان رزق من نجمة هولييود الأمريكية أنجلينا جولي لتحتل صدارة الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

وخلال الساعات الماضية تصدر وسمي “زواج سليمان رزق” و”أنجلينا جولي” قائمة الوسوم الأكثر تداولا على موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث سار لحديث باتجاه أن الفنان السوري قد ارتبط رسميا بالفنانة العالمية.

خبر غير صحيح

وعلى الرغم من تداول هذا الخبر بكثافة، إلا أنه لا أساس له من الصحة، وفق ما أكدته “قناة “العربية“.
وكان “رزق” قد اثار موجة جدل عارمة سابقا، حينما طلب الزواج من الفنانة العالمة أنجلينا جولي، ليعلن مجددا إصراره على طلبه.

ولم يتوان مرة من نشر الفيديوهات والبوستات عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” التي تؤكد إصراره على طلبه.

كما طلب من شركة الإنتاج العالمية “توينتي سينشري” بإعادة إنتاج الفيلم الشهير لها ولطليقها السابق براد بيت “السيد والسيدة سميث” بعنون جديد يحمل اسم “السيد والسيدة رزق”.

المخرج يوسف رزق يهاجم نجله

وكان المخرج السوري يوسف رزق قد هاجم نجله “سليمان” في يوليو/تموز الماضي بسبب رغبته بالزواج من النجمة العالمية واتهمه بالفشل في كل أموره.

ونشر يوسف رزق صورة تجمع بينه وبين ولده عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” وعلق عليها قائلا: “بدك أنجلينا جولي يا روح أمك مو لنشلك الحفوضه ونفطمك.. كلو فاشل فيه من غير مظلة يوسف رزق وعباءته”.

سليمان رزق يرد على والده وهجومه عليه

من جانبه، رد “سليمان” على تصريحات والده حينها ، قائلا: “بيني وبين أبي رجاء لا حدا يتدخل”.
وتابع: “كلام الأستاذ يوسف رزق عني ما بيقلل من قيمتي ولا من قيمتو كفنان.. بالنهاية هو المخرج يوسف رزق يلي كل العالم كبرت على مسلسلاتو.. إذا حكى عن حدا بترتفع قيمتو”.
وختم سليمان رزق منشورة بسخرية قائلا: “لكن عندي رد.. ما رح شيل الحفوضة إلا لتتبناني أنجلينا”.