شاب يسقط ميتاً أثناء رقصه في عرس شقيقه


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

حالة من الحزن سادت بين أهالي مدينة المنزلة في محافظة الدقهلية في مصر بعد وفاة شاب توفي أثناء رقصه في زفاف شقيقه، وتحول الفرح إلى عزاء.

وأصيب الشاب محمد محمود رشاد عبدالوهاب (27 عاماً)، بسكتة قلبية أثناء مشاركته شقيقه فرحته، ورقصه على الأغاني في حفل زفافه.

وتفاجأ الحضور بالشاب وهو ينهار فجأة ويسقط على الأرض، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، بينما سقطت والدته مغشياً عليها بسبب صدمتها من وفاة ابنها.

كما انهار العريس وجميع أفراد الأسرة بعد إعلان الوفاة، وشيع مئات من أهالي المدينة جنازة الشاب الذي قامت أسرته بإلغاء الفرح وأطفأت الأضواء الملونة، وتحولت الخيمة لسرادق عزاء لشقيق العريس، وحل الحزن والبكاء مكان الفرح.

ونقلت صحيفة (المصري اليوم) عن شهود عيان قولهم إن العريس كان يستعد للفرح وأقامت أسرته سرادق كبير على مساحة فدان بحي الحمزاوي بمدينة المنزلة وملأت الساحة بالأنوار الملونة وسماعات الـ(دي جي).

وأضاف شهود العيان أن شقيق العريس ويدعى محمد محمود رشاد عبدالوهاب وقف ليرقص في الفرح، وفجأة سقط على الأرض مغشيا عليه، ولم ينتبه الأهالي بما حدث، والجميع منشغل في الغناء والرقص.

وتابعوا: (التف حوله الشباب محاولين إفاقته إلا أنه لم يستجب فأسرعوا به إلى مستشفى المنزلة العام وهناك كانت الصدمة كبيرة حيث أكد الأطباء أن شقيق العريس توفي بسكتة قلبية، وتحولت الفرحة إلى صدمة وبكاء).

هذا وقد تم تأجيل الفرح وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي المنزلة جميعا لما حدث.