شكاية ضد الوداد لدى الفيفا


يستعد اللاعب الكونغولى كاسونغو كابونغو، مهاجم الزمالك المصري لكرة القدم لتقديم شكاية ضد الوداد الرياضي لدى المصلحة المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب قرار النادي المغربي إعادته إلى ناديه بعد أسابيع فقط من ضمه معارا.

وأوضح كاسونغو في شكايته التي أعدها أن الوداد قام بجلبه من الزمالك المصري بموجب عقد إعارة واستخرج له بطاقته الدولية ثم اكتشف أن اسمه غير موجود ضمن لائحة المدرب زوران مانولوفيتش لهذا الموسم وهو ما يعني أنه أصبح خارج الحسابات بشكل نهائي.

وبعد أن طلب الوداد من كاسونغو المغادرة فإن اللاعب سيكون عاطلا إلى غاية الميركاتو الشتوي إذ يمنع عنه نهائيا العودة إلى ناديه الزمالك المصري بسبب استخراج البطاقة الدولية ولن يفتح الباب إلا في مرحلة الانتقالات القادمة.

وأبلغ المهاجم الكونغولو مسؤولي الزمالك بما ينوي القيام به فطلبوا منه البحث أولا عن مخرج للأزمة بشكل ودي وتباحث الأمر مع إدارة الوداد وإذا لم يتفقا على حل نهائي يمكنه حينذاك أن يتوجه إلى الـ”فيفا”.

وكان كاسونغو كابونغو قد انضم معارا إلى الوداد خلال الميركاتو الصيفي للموسم الحالي ضمن صفقة انتقال محمد أوناجم إلى الزمالك المصري.