فاتي جمالي ترد على استفزازات دنيا بوطازوت


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

نشب خلاف جديد في الساحة الفنية المغربية، بين الممثلتين فاتي جمالي، ودنيا بوطازوت، بعد تصريحات الأخيرة التي ادعت من خلالها أنها لا تعرف الأولى.

واشتعلت شرارة الخلاف، عند تصريح بوطازوت، في برنامج “فوق العادة” مع الممثل والصحافي مراد العشابي، قالت فيه إنها لا تعرف جمالي إلا من خلال دورها في سلسلة السوحيلفة مع الكوميدي يسار، وتجهل أنها ملكة للجمال، كونها غير متتبعة بشكل كبير لما يجري في الساحة.

وردت فاتى جمالي على بوطازوت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، إذ نشرت تدوينة تؤكد فيها أن بوطازوت التقتها سابقا، وأشادت بما تقدمه رفقة زوجها في حديثهم، مستغربة من تصريحها.

وقالت جمالي في ردها على تصريحات بوطازوت: “غريبة الناس فاش كيتلقاوك كيجيو تال لعندك، وفاش كتشعل الكاميرا، ما كيبقا لا يعرفوك ولا يعرفو سميتك، شنو هذا تقليل، ولا تمثيل، ولا عياقة”.