فريق سعودي يقدم “راتب خيالي” لوليد أزارو


يقترب الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري لكرة القدم، من حسم مستقبله والانتقال إلى فريق جديد يدافع عن ألوانه بدءا من الموسم المقبل، بعدما بات خارج حسابات ناديه الحالي.

وتوصل المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي بعرض مهم من نادي الشباب السعودي، الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب بعد نهاية فترة إعارته إلى الاتفاق المنتمي كذلك إلى دوري محمد بنسلمان.

ويحاول مسؤولو نادي الشباب إغراء البالغ من العمر 24 سنة، وذلك بمنحه راتبا سنويا يصل إلى مليون دولار، مقابل نيل موافقته على ارتداء قميص المجموعة، لاسيما في ظل توصله بعروض أخرى من بينها عرض مثير للاهتمام من ناد إماراتي.

وانضاف اليوم السبت فريق قطري إلى ركب الأندية المهتمة بخدمات أزارو، الذي أصبح رحيله عن الأهلي مسألة وقت فقط، لاسيما بعدما قال المدرب رينييه فايلر إنه غير محتاج إلى خدمات المهاجم المغربي نظرا لعدم انسجامه مع خططه وطريقة لعبه.

واضطر الفريق السعودي المذكور إلى رفع عرضه ليصل إلى مليون و200 ألف بغية إقناع الهداف المغربي الذي رفض العرض الأول، ويمني النفس هذه المرة بقبول عرضه، مع استحضار مكافآت الفوز بالمباريات في الدوري السعودي وكذلك تسجيل الأهداف. وترغب إدارة الشباب في التوصل إلى اتفاق نهائي مع أزارو بخصوص الشروط الشخصية، قبل إرسال عرض رسمي إلى إدارة الأحمر المصري.

وكان المهاجم سالف الذكر انتقل إلى الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر، في وقت مازالت للاعب سنة في عقده مع الأهلي، يحق له بعد انتهائها الانتقال إلى أي نادٍ مجانا.

ويستغل مهاجم الأسود فترة توقف النشاط الرياضي بسبب “جائحة كورونا” للمفاضلة بين العروض، بغية اختيار الأفضل منها، لاسيما أن إدارة الأحمر المصري حددت مبلغ ثلاثة ملايين دولار مقابل بيع عقده للأندية المهتمة بخدماته.