لماذا ألغت قناة ’’إم بي سي’’ عرض الحلقة الأخيرة من ’’رامز مجنون رسمي’’؟


ألغت قناة إم بي سي  السعودية الحلقة الأخيرة من برنامد المقالب الشهير  (​رامز مجنون رسمي) الذي يقدمه الممثل المصري ​رامز جلال​ والتى كانت ستشهد إستضافة المطرب الشعبي ​عبد الباسط حمودة​ عشية يوم العيد، وإستبدلتها بحلقة ظهر فيها جلال وهو يكشف عن كواليس البرنامج.

تقارير إعلامية ذكرت أن إدارة القناة التي تعرض البرنامج، إكتشفت خطأ فنياً في الصوت الخاص بالحلقة قبل عرضها، ولم تتمكن من معالجته، ما جعل الإدارة تلجأ إلي إلغاء بث الحلقة والاكتفاء بعرض حلقة من كواليس مجمعة للـ27 حلقة التى عُرضت على مدار شهر رمضان، وذلك وفق ما نقلته مجلة (نورت).

ودأب جلال على تقديم برامج مقالب كثيرة للقناة  مرفوقة باسمه، وسبق ان صور إحداها ’’رامز يلعب بالنار ’’ في الدار البيضاء  قبل سنوات قليلة حيث يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام.

وكانت النسخة الأخيرة  هي (رامز مجنون رسمي) الذي استضاف فيها نجوم فنانين ومغنيين ولاعبي كرة ويتم تعريضهم لضغط نفسي قبل أن يظهر مقدم البرنامج في النهاية.

وأثار البرنامج الجدل منذ عرض اولى حلقاته الشهر الماضي، حيث طالب بعض النشطاء بوقفه ورفع المستشار مرتضى منصور رئيس فريق الزمال، دعوى لوقف العرض والقبض على منشط البرنامج ،  وعرضه على مستشفى الأمراض العقلية ، لكن المحكمة لم تستجب لطلب منصور  بدعوى أن البرنامج عادي ولا يشكل خطرا على الأمن القومي.