مغربيات يعتدون على لورا بريول في ملهى ليلي ليلة رأس السنة إنتقاما لسعد المجرد


علم من مصدر موثوق، بأن الفتاة الفرنسية لورا بريول، التي تتهم الفنان المغربي سعد المجرد باغتصابها وتعنيفها جسديا، تعرضت للتعنيف على يد عاشقتين لـ”المعلم”، ويتعلق الأمر بشابتين تحملان جنسيات مغاربية وقد تكون إحداهن مغربية، و الأخرى جزائرية وذلك خلال مشاهدتهما للورا داخل ملهى ليلي يوجد بنطقة الشانزليزيه بباريس يدعى”lido”.

وحسب المصدر ذاته فإن عاشقتي المجرد، ومباشرة بعد مشاهدتهن لـ”لورا بريول” بالملهى المذكور ليلة رأس السنة، قمن بالانقضاض عليها، قبل أن تحاول إحداهن توجيه ضربة لها بواسطة قنينة كحول.
وأضاف ذات المصدر بأن المغاربيتين لم تكتفيا بذلك بل وجهتا لها السب والقذف، حيث وصفنها بعبارات معروفة في العامية الفرنسية يتم استخدامها لاحتقار الطبقة الفقيرة والمعدومة في المجتمع الفرنسي مثل”salle petite francaise”.

وأشارالمصدر إلى أن أصدقاء لورا بريول تدخلوا وقاموا بإنقاذها، قبل أن يتدخل حراس الملهى الليلي بدورهم، والذين أوقفوا إحدى عاشقات المجرد، في حين فرت الثانية خارج الملهى الليلي.
وفور إنهاء العراك من حراس الملهى الليلي، تم إبلاغ رجال الشرطة، الذين اقتادوا الجميع إلى إحدى الدوائر الأمنية، حيث تم فتح تحقيق وأخذ أقوال الشهود، قبل أن يتم الإفراج عن الجميع.

عن موقع شوف تيفي