مفاجآت في تشكيلة الركراكي لمباراتي الرأس الاخضر وجنوب إفريقيا


حدد وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب لائحة موسعة تضم 35 لاعبا، تحضيرا لودية الرأس الأخضر في 12 يونيو القادم على ملعب الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط، وكذلك مواجهة منتخب جنوب أفريقيا في 17 من نفس الشهر، على ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا بساحل العاج 2024.

وكشف موقع “العربي الجديد”، نقلا عن مصدر مقرب من أن الجامعة الملكية لكرة القدم راسلت الفرق التي استدعي لاعبوها من أجل إخبارها بموعد انطلاق المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي، وتاريخ إجراء مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، وأيضا مطالبتها بالسماح للعناصر المستدعاة بالانضمام إلى المنتخب المغربي في الموعد المحدد.

أضاف المصدر نفسه، أن لاعبين جددا انضموا إلى القائمة الموسعة لمنتخب المغرب، من أبرزهم إبراهيم دياز، نجم ميلان الإيطالي وأيوب عدلي، هداف باير ليفركوزن الألماني وإسماعيل قندوس، مدافع سان غيلواز البلجيكي ويوسف مطيع، حارس الوداد الرياضي، إضافة إلى اللاعبين، الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

ويرجح أن يكشف المدرب وليد الركراكي عن القائمة النهائية في فاتح من يونيو القادم، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق في الثامن منه بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط.