مهاجر مغربي بإسبانيا يقتـ.ـل زوجته بطريقة بشعة أمام أنظار أطفالهما


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كشفت وسائل إعلام محلية عن تفاصيل الجريمـ.ـة البشعة التي ارتكبها أربعيني مغربي في حق زوجته وأم أولاده المغربية أيضا، يوم الأربعاء الماضي، بمدينة بارباسترو نواحي ويسكا الإسبانية.

المعطيات التي نشرتها الصحف الإسبانية تقول أن الجاني والضحية كانا على وشك الطلاق، بعد انفصالهما عن بعض لحوالي سنة، قبل أن يفاجئ الزوج زوجته الثلاثينية  داخل المنزل الذي تقطن فيه، موجها إليها عدة طعنات قاتلـ.ـة، أمام أنظار أبنائهما الثلاثة البالغين من العمر سنة، 6 سنوات و 16 سنة.

صراخ الأطفال الهيستيري دفع الجيران إلى ربط الاتصال بالشرطة التي حلت على الفور واعتقلت المتهمة بمسرح الجريمـ.ـة، بينما كانت الضحية قد فارقت الحياة.

معارف الزوجة المقتولة أكدوا أنها كانت سعيدة جدا بعد انفصالها عن زوجها، الذي وصفوه بالمختل عقليا، بالإضافة إلى فرحتها بحصول أبنائها على نتائج دراسية جيدة وتمكنها من توفير تذاكر سفر لقضاء العطلة الصيفية بالمغرب مطلع الأسبوع المقبل.