هام جدا لمستعملي الطريق السيار تيط مليل والدار البيضاء


أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الثلاثاء، عن انقطاع وشيك ومؤقت لحركة السير في كلا الاتجاهين بين بدالي تيط مليل والدار البيضاء-الميناء.

وأفادت الشركة، في بلاغ، بأن الانقطاع سيكون ابتداء من الساعة الحادية عشر من ليلة 22 نونبر إلى غاية الساعة السادسة من صباح 23 نونبر 2023 وذلك بسبب إنجاز المرحلة الأخيرة من أشغال بناء بدّال الطريق السيار تيط مليل – برشيد على مستوى النقطة الكيلومترية 75+400، في إطار مشروع تثليث الطريق السيار المداري للدار البيضاء.

وأوصت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من المحمدية والمتجهين نحو الدار البيضاء، بمغادرة الطريق السيار عبر بدّال تيط مليل، سلك الطريق الإقليمية رقم 3310، في اتجاه تيط مليل، إلى غاية المدار المتواجد عند التقاطع مع الطريق الوطنية رقم 9، سلك الطريق الوطنية رقم 9، في اتجاه مديونة، إلى غاية المدار المتواجد عند التقاطع مع الطريق الإقليمية رقم 3015 واتباع الطريق الإقليمية رقم 3015 من أجل الولوج إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء، عبر بدال الدار البيضاء-الميناء.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتجهين نحو المحمدية، فدعتهم الشركة إلى مغادرة الطريق السيار عبر بدّال الدار البيضاء-الميناء، سلك الطريق الإقليمية رقم3015، إلى غاية المدار المتواجد عند التقاطع مع الطريق الوطنية رقم 9، سلك الطريق الوطنية رقم 9، في اتجاه تيط مليل، إلى غاية المدار المتواجد عند التقاطع مع الطريق الإقليمية رقم3310 واتباع الطريق الإقليمية رقم 3310 إلى غاية بدال تيط مليل، من أجل الولوج إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.